5 Simple Statements About المرأة الإماراتية Explained

Wiki Article



الكشف المبكر عن السرطان (خدمات المرأة) - مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

وقال المستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء في أبوظبي: الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، تحت شعار «نتشارك للغد»، يعد تجسيداً واضحاً لمدى التأثير الإيجابي والمشاركة الفاعلة للمرأة الإماراتية في مسيرة التطور والنماء والازدهار على أرض الدولة، لتبرهن دوماً على دورها الرائد في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة، التي تطمح إلى الريادة والتميز واستدامة التطوير وصولاً إلى المكانة المتقدمة عالمياً.

تخطى قائمة التنقل الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الصلات الصلاة

حيث تقوم معظم الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بتنظيم العديد من الفعاليات والمؤتمرات والندوات الاحتفالية بتلك المناسبة المميزة للمرأة الإماراتية.

أيضا دُمجت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي والوكالة الاتحادية للتعليم المبكر مع وزارة التربية والتعليم وتعيين سارة الأميري وزيرة للتربية والتعليم في دولة الإمارات.

منوعات المرأة الإماراتية تعيش أزهى عصورها.. حقائق وأرقام

يعد تخصيص يوم للاحتفال بالمرأة الإماراتية، إحدى مبادرات الشيخة فاطمة بنت مبارك؛ رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية (أم الإمارات)، الداعمة للمرأة.

فيما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عبر حسابه على تويتر: «نستحضر في يوم المرأة أدوار المرأة الإماراتية وجهودها في تعزيز مسيرة النهضة ويزداد فخرنا بها، وبما تؤديه ﻷجل بيتها وعملها ووطنها»

مجلس الأمن يقر مقترحا فرنسيا بتمديد عمل قوات اليونيفل في لبنان

قائمة القوانين واللوائح الفنية والأنظمة الرقابية الإماراتية والسياسات المنشورة في الجريدة الرسمية

توفير مقومات الحياة الكريمة والآمنة والرفاه الاجتماعي بأسس عالية الجودة للمرأة

وتمتلك المرأة في دولة الإمارات حقوقا متساوية في الموارد الاقتصادية، وكذلك إمكانية حصولها على حق الملكية والتصرّف في الأراضي المرأة الإماراتية وغيرها من الممتلكات، وعلى الخدمات المالية، والميراث والموارد الطبيعية، وفقًا للقوانين الوطنية، حيث تشارك المرأة الإماراتية في أدوار مختلفة في القطاع الخاص بما في ذلك ، مناصب المديرات ، ورائدات للمشاريع.

تعزيز وتقوية برامج التثقيف والتوعية الصحية الموجهة للمرأة في مراحلها العمرية المختلفة وكافة مناطق الدولة؛

الإمارات تدين بشدة تصريح وزير إسرائيلي بشأن إقامة كنيس يهودي في المسجد الأقصى

Report this wiki page